4 - 6 JUNE 2024 | 10:00 : 18:00 DAILY

DUBAI WORLD TRADE CENTRE

Image

اكتشف أعظم المستجدات في التصميمات الداخلية

كان معرض إندكس ملتقى جميع محترفي التصاميم الداخلية بما يعرضه من ابتكارات وتصميمات تخطف الأنفاس لأكثر من 30 عامًا، وقد تطور المعرض حتى أضحى وجهة كاملة الأركان للتصميم الداخلي العالمي من قلب دبي وفعالية مهمة للمشترين ليقابلوا ويتواصلوا مع العلامات التجارية العالمية والموردين.

اكتشف أحدث الاتجاهات والابتكارات واستمتع بميزات المعرض المذهلة والتواصل مع ذوي الرؤية المهيمنين على مجال التصميم في مؤتمراتنا الرائعة.

speakers LINEUPS

المشاركون في محادثات إندكس للتصميم لعام 2024

نقدم بين يديك مجتمعًا يحمل في طياته التوازن الأمثل بين الكم والكيف والتنوع

فمجموعتنا تغطي كل شيء قد يخطر ببالك بدءًا من الأثاث الداخلي والخارجي حتى وحدات الإضاءة والأرضيات والمطابخ والحمامات، فكل شيء جاهز ويمكنك استكشاف المزيد عن التصميم الداخلي

من ستقابل في هذا المعرض؟

اكتشف مجموعة من الفرص التجارية مع رواد الصناعة، فنحن وبكل فخر نمثل ملتقى اجتماع عمالقة تلك الصناعة مقدمين بين يديك مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية لتقوم بعرض أحدث الابتكارات والتكنولوجيا التي تشكل مجال التصميم الداخلي والهندسة المعمارية.

We were happy to collaborate and be invited back for the 5th year of Index. We found the exhibition to be an excellent platform to connect with local and regional and international buyers and suppliers from all industries. We recommend to any creative business wish to make meaningful connections.

Tashkeel

Tashkeel

Incredible experience at our first international trade show. The stand never really settled down or went quiet, interactivity and interest in our award-winning CAD software and fully immersive and interactive VR was unprecedented.

Virtual Worlds

Virtual Worlds

It was a great experience to be a part of INDEX. It exceeded our wildest expectations in terms of visitors, inquiries for jobs on hand, and especially those who actually placed orders at the show

Monarch Hardwood Floors and Decks

Monarch Hardwood Floors and Decks

إذًا، ماذا تنتظر؟

استعد للتعرف على أحدث الاتجاهات والابتكارات التي تهز عالم التصميم الداخلي وانضم إلينا في هذا الحدث الاستثنائي حيث نستعرض المزايا التي لا مثيل لها والتي ستخطف أنفاسك عندما ترى ما سنقوم بعرضه